وصفات جديدة

رافيولي بيض مخفي

رافيولي بيض مخفي


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

باستخدام قطاعة بسكويت مقاس 4 بوصات ، اقطعي 12 قرصًا من المعكرونة واحتفظي بها رطبة تحت منشفة مبللة.

اخلطي جبن الريكوتا مع 2 ملاعق كبيرة من الريحان و 1 ملعقة كبيرة من البيكورينو.

ضع 6 أقراص معكرونة على ظهر المركب. املئي ملعقة كبيرة بخليط الريكوتا وضعيها في منتصف الأقراص ، واتركي مساحة حول الحواف لإغلاق الرافيولي. اصنع "عشًا" عميقًا في منتصف الخليط لعقد صفار البيض.

ضع صفار بيضة برفق في كل عش من شرائح الريكوتا. ادهني بياض البيض حول حواف قرص المعكرونة السفلية وقم بتغطيتها بقرص مكرونة آخر. استخدم شوكة لتجعيد حواف القرص ، مع التأكد من إحكام إغلاقها. احرص على عدم كسر صفار البيض.

املأ قدرًا منخفضًا من الماء بما يكفي لتغطية الرافيولي واتركه على نار هادئة. ضعي الرافيولي برفق في المقلاة باستخدام ملعقة مثقوبة واطهيه لمدة دقيقة تقريبًا. أزيليها بعناية وضعيها على طبق.

في قدر صغير سخني زيت الزيتون والطماطم والريحان المتبقي حتى يسخن. يُرش مزيج زيت الزيتون فوق الرافيولي ويُرش بما تبقى من بيكورينو ويُقدّم على الفور.


رافيولي ألا كاربونارا

نعم ، هناك "قواعد" معينة لبعض الأطباق الإيطالية ، ولكن كما يقول المثل ، تم وضع القواعد ليتم كسرها. هذه الوصفة تحاكي الكاربونارا التقليدية وقد تسيء إلى الأصوليين المتحمسين للكاربونارا الذين يقفون إلى جانب فلسفة عدم وجود كريم في كاربونارا.

تمتلئ هذه الرافيولي بحشوة غنية بالكريمة ثم تُقدم مع غومالي ومكونات كاربونارا التقليدية الأخرى.

الصورة: ريكاردو ليتيري ، التصميم: بياتريس برادا


رافيولي ألا كاربونارا

نعم ، هناك "قواعد" معينة لبعض الأطباق الإيطالية ، ولكن كما يقول المثل ، تم وضع القواعد ليتم كسرها. هذه الوصفة تحاكي الكاربونارا التقليدية وقد تسيء إلى الأصوليين المتحمسين للكاربونارا الذين يقفون إلى جانب فلسفة عدم وجود كريم في كاربونارا.

تمتلئ هذه الرافيولي بحشو غني بالكريمة ثم تقدم مع غومالي ومكونات كاربونارا التقليدية الأخرى.

الصورة: ريكاردو ليتيري ، التصميم: بياتريس برادا


رافيولي ألا كاربونارا

نعم ، هناك "قواعد" معينة لبعض الأطباق الإيطالية ، ولكن كما يقول المثل ، تم وضع القواعد ليتم كسرها. هذه الوصفة تحاكي الكاربونارا التقليدية وقد تسيء إلى الأصوليين المتحمسين للكاربونارا الذين يقفون إلى جانب فلسفة عدم وجود كريم في كاربونارا.

تمتلئ هذه الرافيولي بحشوة غنية بالكريمة ثم تُقدم مع غومالي ومكونات كاربونارا التقليدية الأخرى.

الصورة: ريكاردو ليتيري ، التصميم: بياتريس برادا


رافيولي ألا كاربونارا

نعم ، هناك "قواعد" معينة لبعض الأطباق الإيطالية ، ولكن كما يقول المثل ، تم وضع القواعد ليتم كسرها. هذه الوصفة تحاكي الكاربونارا التقليدية وقد تسيء إلى الأصوليين المتحمسين للكاربونارا الذين يقفون إلى جانب فلسفة عدم وجود كريم في كاربونارا.

تمتلئ هذه الرافيولي بحشوة غنية بالكريمة ثم تُقدم مع غومالي ومكونات كاربونارا التقليدية الأخرى.

الصورة: ريكاردو ليتيري ، التصميم: بياتريس برادا


رافيولي ألا كاربونارا

نعم ، هناك "قواعد" معينة لبعض الأطباق الإيطالية ، ولكن كما يقول المثل ، تم وضع القواعد ليتم كسرها. هذه الوصفة تحاكي الكاربونارا التقليدية وقد تسيء إلى الأصوليين المتحمسين للكاربونارا الذين يقفون إلى جانب فلسفة عدم وجود كريم في كاربونارا.

تمتلئ هذه الرافيولي بحشوة غنية بالكريمة ثم تُقدم مع غومالي ومكونات كاربونارا التقليدية الأخرى.

الصورة: ريكاردو ليتيري ، التصميم: بياتريس برادا


رافيولي ألا كاربونارا

نعم ، هناك "قواعد" معينة لبعض الأطباق الإيطالية ، ولكن كما يقول المثل ، تم وضع القواعد ليتم كسرها. هذه الوصفة تحاكي الكاربونارا التقليدية وقد تسيء إلى الأصوليين المتحمسين للكاربونارا الذين يقفون إلى جانب فلسفة عدم وجود كريم في كاربونارا.

تمتلئ هذه الرافيولي بحشوة غنية بالكريمة ثم تُقدم مع غومالي ومكونات كاربونارا التقليدية الأخرى.

الصورة: ريكاردو ليتيري ، التصميم: بياتريس برادا


رافيولي ألا كاربونارا

نعم ، هناك "قواعد" معينة لبعض الأطباق الإيطالية ، ولكن كما يقول المثل ، تم وضع القواعد ليتم كسرها. هذه الوصفة تحاكي الكاربونارا التقليدية وقد تسيء إلى الأصوليين المتحمسين للكاربونارا الذين يقفون إلى جانب فلسفة عدم وجود كريم في كاربونارا.

تمتلئ هذه الرافيولي بحشو غني بالكريمة ثم تقدم مع غومالي ومكونات كاربونارا التقليدية الأخرى.

الصورة: ريكاردو ليتيري ، التصميم: بياتريس برادا


رافيولي ألا كاربونارا

نعم ، هناك "قواعد" معينة لبعض الأطباق الإيطالية ، ولكن كما يقول المثل ، تم وضع القواعد ليتم كسرها. هذه الوصفة تحاكي الكاربونارا التقليدية وقد تسيء إلى الأصوليين المتحمسين للكاربونارا الذين يقفون إلى جانب فلسفة عدم وجود كريم في كاربونارا.

تمتلئ هذه الرافيولي بحشو غني بالكريمة ثم تقدم مع غومالي ومكونات كاربونارا التقليدية الأخرى.

الصورة: ريكاردو ليتيري ، التصميم: بياتريس برادا


رافيولي ألا كاربونارا

نعم ، هناك "قواعد" معينة لبعض الأطباق الإيطالية ، ولكن كما يقول المثل ، تم وضع القواعد ليتم كسرها. هذه الوصفة تحاكي الكاربونارا التقليدية وقد تسيء إلى الأصوليين المتحمسين للكاربونارا الذين يقفون إلى جانب فلسفة عدم وجود كريم في كاربونارا.

تمتلئ هذه الرافيولي بحشوة غنية بالكريمة ثم تُقدم مع غومالي ومكونات كاربونارا التقليدية الأخرى.

الصورة: ريكاردو ليتيري ، التصميم: بياتريس برادا


رافيولي ألا كاربونارا

نعم ، هناك "قواعد" معينة لبعض الأطباق الإيطالية ، ولكن كما يقول المثل ، تم وضع القواعد ليتم كسرها. هذه الوصفة تحاكي الكاربونارا التقليدية وقد تسيء إلى الأصوليين المتحمسين للكاربونارا الذين يقفون إلى جانب فلسفة عدم وجود كريم في كاربونارا.

تمتلئ هذه الرافيولي بحشوة غنية بالكريمة ثم تُقدم مع غومالي ومكونات كاربونارا التقليدية الأخرى.

الصورة: ريكاردو ليتيري ، التصميم: بياتريس برادا